تم إنشاءه بتاريخ 08 شباط/فبراير 2014
طباعة

وفقًا للبرنامج الكامل لإبحار السفينة "أوازيس"

انضمام السفينتين "رابسودي أوف ذا سيز" و"سبليندور أوف ذا سيز" إلى السفينة "أليور أوف ذا سيز"

في عروض رحلات أوروبا غير المسبوقة المتوفرة فقط من شركة رويال كاريبيان

 

دبي، ميديا تايمز أونلاين: منذ ما يقرب من خمسة أعوام، جذبت السفينتان التوأم "أوزيس أوف ذا سيز" و"أليور أوف ذا سيز"، اللتان تتقاسمان لقب أكبر سفن العالم وأحدثها، أنظار الساعين إلى الاستجمام وقضاء العطلات وقد أسعدتا ما يزيد عن مليوني ضيف في رحلات بحرية لا تنسى قامت شركة كاريبيان بتنظيمها. وقد أعلنت شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال اليوم عن عودة السفينة "أليور أوف ذا سي" إلى رحلات أوروبا في صيف عام 2015 وذلك لأول مرة منذ تدشينها في مدينة توركو بفنلندا في أواخر عام 2010، حيث تقوم برحلة كاملة في الموانئ الأوروبية مماثلة لرحلة السفينة أوازيس في البحر المتوسط انطلاقًا من ميناء رسوها في برشلونة بإسبانيا. ويكون لأعضاء برنامج الولاء لمجتمع رويال كاريبيان كراون آند أنكور مزية حصرية حيث يمكنهم حجز رحلة الموانئ الأوروبية على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز" في 12 من فبراير 2014 قبل أسبوع من فتح باب الحجز للجمهور.

 

إضافة إلى ذلك، تقدم عرضًا لثلاثة برامج رحلات مدة كل منها من 10 إلى 11 ليلة في البحر الأسود، من إسطنبول بتركيا، ثم تبحر لمدة تتراوح بين 7 و11 ليلة في موانئ اليونان وتركيا المختلفة من تشيفيتافيكيا في روما بإيطاليا. أما عن سفينة "سبليندور أوف ذا سيز"، فتبحر من ميناء فينسيا الإيطالي في رحلة لمدة سبع ليال إلى الجزر اليونانية وتركيا. يُفتح باب حجز رحلات السفن "أليور أوف ذا سيز" و"رابسودي أوف ذا سيز" و"سبليندور أوف ذا سيز" لموسم صيف 2015 للجمهور في 18 من فبراير عام 2014.

 

وقالت كارول شوستر، النائب الأول للمدير العام للتسويق بشركة رويال كاريبيان إنترناشيونال: " ستقوم رويال كاريبيان بتسيير رحلاتها إلى وجهات أوربيا مذهلة مذهلة لقضاء عطلات وستعمل على تقديم الأفضل على متن أكثر سفنها أبتكارا لعام2015 . وقد أجرينا بالفعل حتى الآن تعزيزات شاملة لكل سفن رويال كاريبيان التي تبحر إلى موانئ أوروبا في إطار برنامج تجديد أسطولنا البحري وذلك لطرح بعض أهم المفاهيم الشائعة التي لم يسبق تطبيقها في السفن التي قدمناها لأول مرة في سفينة "أليور أوف ذا سيز". وأيًّا كان اختياركم من سفن رويال كاريبيان، فسوف يقدم لكم كل فرد من أفراد الطاقم الأكفاء الودودين خدمة على مستوى "غولد أنكور سيرفيس" المتميز أثناء قضاء إجازة لا تنسى في الموانئ الأوروبية".

 

تبدأ الرحلات في 24 من مايو 2015، وتبحر السفينة "أليور أوف ذا سيز" كل يوم أحد من ميناء برشلونة ويستغرق مسار رحلتها سبع ليال، حيث تتوقف في موانئ بالما دي مايوركا بإسبانيا، وبروفنس (مارسيليا) بفرنسا، وفلورنسا/ بيزا (لا سبيتسيا)، وروما (تشيفيتافيكيا)، ونابولي/ كابري بإيطاليا. كما يمكن للراغبين في قضاء الإجازات اختيار الصعود على متن السفينة "أليو أوف ذا سيز" للإبحار لمدة سبع ليال في رحلة تبحر من (تشيفيتافيكيا) في روما وتعود إليها.

 

على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز"، سوف يستمتع الضيوف بمجموعة من أكثر وسائل الراحة الحصرية المبتكرة في سبعة أماكن يتميز كل منها بطابع خاص، مثل لعبة الانزلاق بالحبل بطول 82 قدمًا، ولعبة دوامة الخيل التي أبدعت صناعتها يدويًّا، وبار "ذا رايزنغ تايد" المرتفع كموجات المد، والفرقة الاستعراضية الكاملة المرخصة من برودواي، ومسرح الاستعراضات المائية، وحديقة سنترال بارك التي تضم أكثر من 12,000 من الأشجار والنباتات الطبيعية وغيرها.

 

توفر سفينة "أليور أوف ذا سيز" وسائل راحة لا تجدها سوى على سفن كاريبيان رويال، مثل مضمار "فلورايدر" المزدوج لمحاكاة التزلج على الماء، وأحواض الدوامات المائية ذات الجوانب الزجاجية، وحلبة التزلج على الجليد، وحديقة ألعاب الأطفال المائية "H20 زون"، والمتنزه الملكي "رويال بروميناد" وهو شارع عريض تكتنفه الأشجار ويمتد بطول السفينة تقريبًا ويضم المطاعم والصالات والمتاجر الصغيرة وغيرها.

 

يستمتع الضيوف أيضًا "بتجربة دريم وركس"، وهي برنامج ترفيهي متكامل صمم بالتعاون مع إستوديو أفلام الرسوم المتحركة العالمي (دريم وركس أنيميشن). وقد أطلقت "تجربة دريم وركس" على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز" لأول مرة في نوفمبر 2010 حين ظهرت شخصية الأميرة فيونا و"شريك" لافتتاح السفينة كعرابة ( (http://youtu.be/_aKDTH1qEiw، ويتواصل تأثيرها المدهش على الضيوف وتتلقى تكريمًا منهم. كما يمكن للضيوف الاشتراك في الأنشطة الموضوعية والفعاليات المستلهمة من شخصيات كرتونية شهيرة ظهرت في أفلام شركة (دريم وركس أنيميشن)، بما فيها (كونج فو باندا) و(شريك)، و(فيونا) و(باس إن بوتس أوف شريك)، و(ألكيس ذا ليون)، و(غلوريا ذا هيبو) وكذلك (ذا بنغوينز فروم مدغشقر). وإضافة إلى ذلك فإن كل سفينة مزودة بشاشة سينمائية ثلاثية الأبعاد لعرض أحدث الأفلام من إنتاج شركة (دريم وركس أنيميشن)، وكذلك شاشة مخصصة لعرض قناة RCTV التي تقدم مجموعة متنوعة من أشهر الأفلام السينمائية.

 

يسهم برنامج رويال كاريبيان العائلي الحاصل على جوائز عدة في ضمان مشاركة كل فرد من أفراد العائلة من كل جيل في رحلة عائلية لا تنسى على متن السفينة "أليور أوف ذا سيز". ويقدم البرنامج التعليمي المجاني للأطفال "أدفنتشر أوشن" خلال الرحلة دورات تعليمية وترفيهية مستمرة لثلاث فئات عمرية تتراوح بين 3 أعوام و11 عامًا وذلك تحت إشراف مستشارين معتمدين جامعيًّا وذلك من 9:00 صباحًا حتى 2:00 مساءً. ويتضمن منهجنا للمراهقين من عمر 12 إلى 17 عامًا برامج تميل بدرجة أكبر إلى التناسق لتتيح لهم المرونة لمساعدتهم في قضاء يومهم مع أقرانهم، فضلًا عن وجود دورات مخصصة لهم للتزلج على الماء "فلورايدر" وألعاب "روك وول، وسبورتس كورت". إضافة إلى ذلك، سوف تلبي رياض الأطفال "رويال بيبيز آند توتس نيرسري" احتياجات ضيوف رويال كاريبيان الأصغر سنًا الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و36 شهرًا.

 

تُعد رويال كاريبيان إنترناشيونال إحدى الشركات العالمية الحاصلة على الجوائز في مجال الرحلات البحرية عبر الموانئ؛ لما تحظى به من خبرة قوامها 45 عامًا من الابتكار وتقديم الجديد الذي تشهده هذه السياحة البحرية "لأول مرة". يضم أسطول السفن مجموعة كبيرة لا تضاهى من وسائل الراحة والمميزات التي لا يجدها الضيف سوى في رويال كاريبيان، من بينها أشهى المأكولات، وبرنامج برودواي الترفيهي، وبرنامج الرحلة الرائع الذي يروق للعائلات والمغامرين على حد سواء.

 

شركة رويال كاريبيان إنترناشيونال هي شركة مملوكة لرويال كاريبيان كروزس ليمتد (المسجلة في بورصة نيويورك/ أوسلو بالرمز: RCL)، وهي شركة عالمية للرحلات السياحية البحرية تبحر إلى 21 وجهة في البحر الكاريبي وأوروبا وألاسكا، وأمريكا الجنوبية والشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا. وقد اشتهرت عالميًّا بمستوى خدماتها "غولد أنكور سيرفس" الذي يتسم بتفاني كل فرد من أفراد طاقمها. وقد رشحت رويال كاريبيان لنيل جائزة "بست كروز لاين أوفرول" 11 عامًا متتاليًا ضمن جوائز اختيارات القراء التي تقدمها مجلة السفر الأسبوعية "ترافل ويكلي".