تم إنشاءه بتاريخ 11 تموز/يوليو 2017
طباعة

الشارقة، ميديا تايمز

 حصد موقع "مسافر دوت كوم" الإماراتي المتخصص في خدمات السفر، على جائزة "أفضل وكيل سفر عبر الانترنت" في الشرق الأوسط لأول مرة له

وذلك ضمن حفل توزيع "جوائز السفر العربي" 2017 الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي الموافق 4 يوليو بفندق "جي دبليو ماريوت دبي".

وجاء ذلك بعد منافسة أمام مجموعة من مواقع مزودي خدمات السفر الرائدة في المنطقة، حيث استطاع الموقع إبراز التكنولوجيا الحديثة التي يتميز بها، إلى جانب العروض والخدمات التي يقدمها للعملاء. وقام "مسافر دوت كوم" خلال الأشهر الاثنا عشر الماضية بتغيرات محورية ضمن الشركة حيث عينت راجيش باريك المدير المالي السابق لمركز دبي المالي العالمي بمنصب رئيس تنفيذي جديد للمجموعة فضلاً عن افتتاح عدة مراكز خدمة عملاء في دبي والهند ودول مجلس التعاون الخليجي، وشهدت الشركة في السنوات الثلاث الماضية نمواً ملحوظاً بلغ معدل النمو المركب حوالي 40% وأربعة أضعاف عدد الموظفين من 100 إلى 400 موظف.

وفي هذه المناسبة، قال راجيش باريك الرئيس التنفيذي لـ "مسافر دوت كوم": "تميز هذا العام بالنسبة لنا بالنمو والتطوير في بنيتنا التحتية، ونحن فخورون جداً بهذه الجائزة كأفضل وكالة سفر عبر الإنترنت، مما يعزز مكانتنا الرائدة في منطقة الشرق الأوسط. وتعد هذه الجائزة شاهداً على العمل الشاق والتفاني والالتزام من قبل فرقنا في المنطقة لتقديم خدمات متسقة عالية الجودة ومبتكرة ومهنية تلبي المطالب المتطورة لعملائنا".

وتعد جوائز السفر العربي منصة لتكريم الشركات وأصحاب المصلحة في قطاعي السفر والضيافة في الشرق الأوسط لإنجازاتهم المستمرة، وشهدت العديد من الإنجازات التي حققتها الشركات المشاركة بما قدمت من خدمات متميزة ومبتكرة لتلبية مطالب عملائها والاتجاهات المتزايدة للتجارة الإلكترونية في المنطقة. وحضر هذا الحدث أكثر من 150 شخصية بارزة من قطاع السفر والسياحة في الشرق الأوسط.