تم إنشاءه بتاريخ 06 تموز/يوليو 2017
طباعة

أبوظبي، ميديا تايمز

 يعود موسم صيف أبوظبي في دورته هذا العام بقائمة متنوعة من العروض الترفيهية والأدائية المتميزة والتي صُممت لتلاقي رغبات جميع أفراد العائلة،

بالإضافة إلى العديد من العروض الترويجية والجوائز المقدّمة من الفنادق ومراكز التسوق وغيرها من المعالم السياحية في أبوظبي، على مدار شهر خلال الفترة ما بين 20 يوليو ولغاية 20 أغسطس، 2017.

وتنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة برنامج عروض هذا الموسم بالتعاون مع أبرز الشركات الرائدة في الدولة، بينها مجموعة "إم بي سي"، و"ألكمي بروجيكت"، و"ياك" لتنظيم الفعاليات، "بداية الإعلامية"، "سوميت للفعاليات"، و"أوبيروي ميدل إيست للفعاليات".

وسيستقطب موسم صيف أبوظبي 2017 الجماهير من المقيمين والزوار، عبر برنامج متكامل من الفعاليات والأنشطة الممتعة لجعل فصل الصيف تجربة مليئة بالمرح والترفيه في مدينة أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة، ومن أبرزها:

 ·أجواء ترفيهية وعروض مميزة ستأخذك بعيداً عن الضغوط

لأول مرة في الشرق الأوسط، تستضيف أبوظبي نجم الكوميديا الشهير"مايك إبس" على خشبة مسرح فندق شاطئ الراحة يوم 18 أغسطس، وهي فرصة توفر للجمهور تجربة مليئة بالضحك والفرح. ويُعرف مايك إبس بأدائه المتميز في عدّة أفلام كوميدية، مثل"هاو هاي"، و"نيكست فرايدي"، و"سرفايفرز ريمورس"، حيث يعد من أشهر فناني الكوميديا الصاعدين بفضل حضوره القوي وموهبته الفريدة التي اجتاحت عالم الكوميديا الاحترافية منذ عام 1995، بالإضافة إلى انطباعاته الكوميدية التي كانت جزءاً من جولة برنامج ’ديف كوميدي جام‘.

   ·"صيف أبوظبي" يزخر بالهدايا والجوائز والمفاجآت

تدعو مراكز التسوق من زوّارها المشاركة في فعاليات موسم صيف أبوظبي 2017 لدخول مسابقة السحب والفوز بواحدة من 5 سيارات من طراز "بي إم دبليو" الجديدة أسبوعياً، أو الفوز بباقة من العروض المميزة، وتشمل إقامة لمدة ليلتين في فندق من فئة 5 نجوم، وذلك عند شرائهم بقيمة 200 درهم إماراتي أو أكثر خلال الفترة الممتدة بين 14 يوليو و20 أغسطس.

  ·مرح الأطفال لا حدود له مع "توم وجيري"

تحتضن أبوظبي ومدينة العين في هذا الصيف مجموعة من الشخصيات الكرتونية المفضلة ومن بينها "توم وجيري"، خلال عرض مسرحي يعيشان فيه مغامرة شيقة تدور أحداثها في أماكن غريبة تعود إلى زمن بعيد. ويبدأ العرض بمقطوعة موسيقية تستحضر العصور الذهبية لرقصات التشارلستون والليندي هوب والجاز في أربعينات وخمسينات القرن الماضي. ويطلب توم المساعدة من منافس قديم ويتخلى عن مطاردته لجيري باسم الحب والرومانسية.

ويمكن للأطفال الباحثين عن المزيد من المرح والترفيه خوض تجربة ممتعة في "متاهة الجبن"، في دلما مول في أبوظبي، وهي لعبة حماسية يتوجب فيها على الأطفال تخطي العديد من التحديات والعقبات المسلية ليتمكنوا من إيصال قطعة الجبن إلى جيري الذي ينتظرهم في نهاية المتاهة.

  ·فرصة لقاء شخصياتك التلفزيونية المفضلة

يقدّم موسم صيف أبوظبي لهذا العام عرض "افتح يا سمسم" الحصري باللغة العربية، حيث سيحظى الأطفال بفرصة لقاء شخصياتهم المحببة والتفاعل معها في نهاية كل عرض، إضافة إلى ورش العمل التفاعلية التي تنمي مواهب الأطفال في مجالات الفنون والحرف اليدوية، ويهدف البرنامج التفاعلي لتوفير تجربة حافلة بالترفيه والمتعة للأطفال خلال زيارتهم لـ"ياس مول" من 3 ولغاية 5 أغسطس.

ويجدر بالذكر، أن هذا العرض هو النسخة العربية للسلسلة التلفزيونية الشهيرة "شارع سمسم"، وقد فاز بالجائزة الثانية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الثامنة عشر، والذي أقيم في تونس.

  ·الاحتفاء بأبرز نجوم بوليوود

عشاق بوليوود هم الرابح الأكبر في موسم صيف أبوظبي هذا العام، والذي سيزخر بقائمة متميزة من نجوم الشاشة المفضلين، لبث البهجة في قلوب الجماهير عبر مختلف أنحاء الإمارة.

احتفاءً بالذكرى السبعين ليوم الاستقلال الهندي، ستقوم فرقة "ناماستي" بقيادة النجمين سليم-سليمان بأخذ جمهور مسرح قصر الإمارات بأبوظبي يوم 18 أغسطس في رحلة موسيقية بوليودية ساحرة، كما سيجتمع ما يقارب 20 فناناً من أشهر فناني بوليوود في مدينة أبوظبي من موسيقيين وراقصين ومغنيين، والفرقة الموسيقية المحدثة للأخوين سليم وسليمان ذات الشهرة العالمية التي جعلت عالم الموسيقى والترفيه عالماً صاخباً بالألحان المأخوذة من بوليوود وهوليوود.

 ·المغامرة والتشويق مع "سلاحف النينجا"

يستضيف موسم صيف أبوظبي هذا العام "سلاحف النينجا" الشهيرة، مايكل أنجلو، ودوناتيلو، ورافاييل، وليوناردو، التي استوحت أسماء أبطالها من عصر النهضة الإيطالية في مغامرة لمكافحة الجريمة والشر في مدينة نيويورك.

ويمكن للأطفال الاستمتاع بتجربة رائعة حافلة بأجواء المغامرة والألعاب والتحديات، إلى جانب العديد من الأنشطة منها سباق الإطارات، وتغيير المظهر، وقوة البالونات، وغيرها من التجارب المميزة والرائعة المفعمة بالمرح والحماس وذلك في "بوادي مول" في العين، خلال الفترة الممتدة بين 9 و12 أغسطس.

   ·تجربة مميزة على الجليد في قلب الواحة الصحراوية

ترتقي روعة موسم صيف أبوظبي 2017 مع مسرحية "ماشا والدب"، المستوحاة من قصة خيالية روسية، بمشاركة أكثر من 30 فناناً وبهلوانياً، من خلال أداء استعراضي مميز على الجليد، حيث يجمع هذا الأداء المذهل بين فنون المسرح والموسيقى والتزلج على الجليد في عرض استثنائي يمنح الزوار تجربة فريدة، وذلك خلال يومي 28 و29 يوليو على حلبة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

    ·فرصتك لاختبار مهاراتك الرياضية

في إطار تحضيرات دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافة الدورة الرابعة عشر لبطولة كأس العالم للأندية 2017، يقيم موسم صيف أبوظبي مجموعة من الأنشطة الترويجية التي تختبر مهارات المشجعين كالسرعة وقوة ركل الكرة والقدرة على القفز. ويمكن للجميع المشاركة في هذه التجربة الرياضية خلال الفترة الممتدة بين 6 و8 يوليو أو 3 إلى 5 أغسطس في "بوادي مول" في العين، وتسجيل نتائجكم ومقارنتها بنتائج الآخرين. 

ويذكر أن كأس العالم للأندية 2017 سيجمع فرق كرة القدم من جميع أنحاء العالم في مباريات شيقة لتتويج أبطال العالم بكرة القدم في استاد مدينة زايد الرياضية في إمارة أبوظبي، واستاد هزاع بن زايد في العين.

  ·نخبة من المواهب العالمية ستتلألأ على مسرح واحد

تدعو أبوظبي زوارها للاستمتاع بمشاهدة العروض الراقصة والحركات البهلوانية المذهلة، والرقص النقري الأيرلندي، وألعاب الخفة، وعروض الظل، وعروض الأداء بالأشعة فوق البنفسجية، من خلال برنامج "مواهب حول العالم" الذي يجمع عدداً من فناني الأداء الحاصلين على المراكز الأولى في برامج المواهب في وطنهم، لتقديم أداءات مميزة في أربع عروض يستضيفها مسرح "أتريوم" في "بوادي مول" في العين، خلال شهري يوليو وأغسطس.

  · باقة عروض تتحدى حرارة الصيف

يستضيف موسم صيف أبوظبي أروع العروض وأكثرها صخباً التي تتحدى أشعة الشمس في المدينة! بما في ذلك عروض أستاذ ألعاب الخفة أحمد البايض الذي سينطلق في جولته العالمية من أبوظبي من على مسرح شاطئ الراحة من 3 إلى 5 أغسطس.